سر أمريكي عسكري للنوم في دقيقتين فقط!

0 37

 

سر أمريكي عسكري للنوم في دقيقتين فقط

الحصول على نوم جيد في الليل أمر ضروري للغاية لتكون في حالة نشاط وتركيز في صباح اليوم التالي، ومحاولاتك المتكررة واليائسة للنوم قد تكون من أكثر الأشياء إحباطًا، لأن النوم المستقر والمنتظم يساعدك في تحسين الصحة العامة لجسمك، والتخلص من الإرهاق وعدم التركيز.

شاهد ايضا فتحي باشاغا واستقالته من السلاح الجوي!

ولا أحد يعلم ذلك أفضل من الجيش الأمريكي، بالنظر إلى العواقب المميتة المحتملة للإرهاق في ساحة المعركة، طور الجيش تقنية عسكرية رائعة يقال إنها تساعد أي شخص على النوم في دقيقتين فقط وقد تغير حياتك، ستتعرف عليها خلال السطور القادمة وكيفية تنفيذها.

متى تم الكشف عن هذه التقنية العسكرية؟

تم الكشف عن السر الأمريكي العسكري للنوم في دقيقتين، في كتاب Relax and Win: Championship Performance، الذي نشر لأول مرة في عام 1981.

في الكتاب، يعتقد أن هذه التقنية قد تم تطويرها من قبل قادة الجيش الأمريكي لضمان أن الجنود لم يرتكبوا أخطاء تهدد الحياة بسبب الإرهاق، او إدمان الترامادول فقد ذكرت عدد من التقارير الصحفية الأميركية، أن هذه التقنية قد تم تطوير من قبل مدرسة الطيران التابعة للبحرية الأمريكية لضمان حصول الطيارين على الراحة الحيوية التي يحتاجونها.

في الحرب العالمية الثانية، كان العديد من الطيارين الأمريكيين يرتكبون أخطاء مدمرة بسبب قلة النوم وكانو يأكلون   الكركم لإبقائهم نشطين، لكن التقنية الجديدة سمحت للقوات بالنوم في أي ظروف وفي أي بيئة ليلاً أو نهارًا، في أقل من دقيقتين، بعد ستة أسابيع من الممارسة التجريبية، كان معدل النجاح 96٪ ، كان هذا هو الحال حتى في وجود ضوضاء في الخلفية. اقرأ الطريقة أدناه …

كيف تغفو خلال دقيقتين ؟

 

  1. أرخِ عضلات وجهك، بما في ذلك اللسان والفك والعضلات حول العين.
  2. أسقط كتفيك للأسفل إلى أقصي حد سيذهبون إليه، متبوعًا بذراعك العلوي والسفلي، جانب واحد في كل مرة.
  3. خذ شهيقًا من صدرك واسترخي، متبوعًا بساقيك والفخذين لأسفل.
  4. يجب عليك بعد ذلك قضاء 10 ثوانٍ في محاولة صفاء ذهنك قبل التفكير في إحدى الصور الثلاث التالية:
  5. أنت مستلقي في زورق على بحيرة هادئة لا شيء سوى سماء زرقاء صافية فوقك.
  6. أنت مستلقي في أرجوحة شبكية مخملية سوداء في غرفة مظلمة.
  7. تقول “لا تفكر، لا تفكر، لا تفكر” لنفسك مرارًا وتكرارًا لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا.
  8. تناول قدراً كافياً من الفاكهة قبل القيام بهذه الخطوات. (لتسريع العملية فقط)

وهذا كل شيء في نهاية هذه الخطوات، والتي يجب أن تستغرق حوالي دقيقتين، استلقي وأطفئي ضوء السرير، سوف تنجرف للنوم في غضون بضع دقائق، تؤكد الدراسات الطبية بأن الشخص العادي يحتاج إلى حوالي ثماني ساعات من النوم الجيد كل ليلة ليعمل بشكل صحيح.

شاهد أيضا (أفضل الأعشاب الطبيعية لمكافحة الشيخوخة) .

وتحذر من أن قلة النوم يمكن أن تجعل الناس أكثر عرضة لعدد من الحالات الطبية، بما في ذلك السمنة وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب، فإذا كنت تعاني من اضطرابات في النوم يمكن أن تقدم خدعة الجيش الأمريكي هذه بعض الراحة، إذا لم يفلح ذلك، يقول خبير النوم الدكتور نيل ستانلي أن العامل الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بالنوم هو تهدئة عقلك.
من أجل النوم، تحتاج إلى ثلاثة أشياء:

  • غرفة نوم مواتية للنوم.
  • جسم مسترخي.
  • والأهم عقل هادئ.

لا يمكنك الذهاب إلى النوم إذا كان عقلك مشوش، وبالتالي فإن أي شيء يمكنك القيام به لإبطائه سيساعدك على النوم.
لا توجد طريقة سحرية للقيام بذلك، عليك أن تجد ما يناسبك سواء كانت تلك الطريقة العسكرية، أو الحمام الدافئ، أو شاي البابونج، أو الروائح، أو الاستماع إلى شيء معين للاسترخاء، لا يهم ما تفعله طالما أنه يمنعك من القلق بشأن ضغوط اليوم .

شاهد ايضا مايكروسوفت تعتقد أن فيروس كورونا سيغير طريقة عملنا وتعلمنا إلى الأبد

المقتطف:

استراتيجية الجيش الأمريكي للنوم في دقيقتين فعالة بالنسبة لـ 96% من الناس بعد ستة أسابيع فقط.. إليك السر العسكري للنوم في دقيقتين

المصادر:
https://bestlifeonline.com/steal-the-militarys-top-secret-for-falling-asleep-in-two-minutes/

https://www.independent.co.uk/life-style/national-napping-day-2019-fall-asleep-fast-military-trick-sleep-a8817826.html

https://www.fastcompany.com/90253444/what-happened-when-i-tried-the-u-s-armys-tactic-to-fall-asleep-in-two-minutes

https://www.countryliving.com/uk/wellbeing/a22898932/secret-military-trick-help-fall-asleep-two-minutes/

اترك رد