كسب المال عبر الإنترنت باستخدام نموذج الأعمال دروبشيبينغ

0 9
أبريكو ويب |كسب المال عبر الإنترنت باستخدام نموذج الأعمال دروبشيبينغ


يلجأ العديد من الناس إلى العمل على الإنترنت على أمل كسب بعض المال الإضافي. يتم الترويج لأي شيء من النقر السخيف على الإعلانات أو قراءة البريد الإلكتروني إلى فتح شركة الاستضافة الخاصة بك كأفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت. في حين أن بعض هذه الطرق قد توفر لك دخلًا لائقًا عبر الإنترنت ، إلا أن معظمها لا يعمل أبدًا ويندرج هذا تحت أهمية الإنترنت.

شاهد: (ما هي وظائف النسخ و الصق؟ هل هذا حقيقي؟ كيف تجدها؟).
في الآونة الأخيرة ، يتم أيضًا الترويج لطريقة جديدة نسبيًا كطريقة جيدة لكسب المال عبر الإنترنت ، والتي تسمى dropshipping. ولكن ما هو بالضبط دروبشيبينغ؟ هل حقا العمل؟ ما هي الفوائد وهل هناك أي مخاطر تنطوي عليها؟ في هذه المقالة ، سنحاول العثور على إجابات لجميع هذه الأسئلة من خلال استكشاف عالم دروبشيبينغ.


فما هو دروبشيبينغ؟

Dropshipping هي طريقة لإدارة سلسلة التوريد يقبل فيها البائع الدفع لطلب ، لكن العميل يتلقى المنتج مباشرة من مستودع الشركة المصنعة. (شاهد:7 طرق للربح من الانترنت)في نموذج أعمال دروبشيبينغ ، يعمل البائع كوسيط بين الشركة المصنعة والعميل. ربحه هو فرق السعر بين سعر الجملة والتجزئة للسلعة المباعة. يمكننا النجاح في مجال الدروبشيبينغ و جني اﻻرباح لكن يجب مراعات نموذج العمل الخاص به ، مثل:

1) المنتج الذي يتم بيعه – عادةً ما يعمل دروبشيبينغ فقط مع منتجات عالية الجودة. إذا حاولت بيع منتج ذي جودة منخفضة ، فسيقوم عملاؤك بطلب استبدال أو استرداد أموالك ، وبالتالي ستتكبد خسارة كبيرة ، لأن تكلفة الشحن للخدمات اللوجستية العكسية ستدفعها أنت.

2) سعر المنتج – إذا كان للمنتج سعر تنافسي ، فإن سعر دروبشيبينغ سيعمل ، ولكن إذا طلب المورد الخاص بك سعرًا أعلى من منافسيك ، فلن تعمل شركة دروبشيبينغ من أجلك.

3) التسليم في الوقت المحدد – إذا لم يتمكن المورد الخاص بك من شحن المنتجات بسرعة ، فسيكون عملائك غير راضين ، مما يترك لك تعليقات سيئة ويغرق سمعتك.

4) صدق المورد – في أعمال دروبشيبينغ ، مورد جيد يعني الكثير. كانت هناك العديد من الحالات التي قام فيها الموردون بخداع البائعين أو إرسال منتجات معيبة أو رخيصة الثمن للمشترين ، لذلك من المهم للغاية مع المورد الذي تبدأ فيه شركة دروبشيبينغ ما هي فوائد شراكة دورة دروبشيبينغ الكاملة و المجانية لعام 2020؟ حسنًا ، هناك العديد من الفوائد في شراكة دروبشيبينغ ، ولكن أهمها:

1) نقص المخزون المادي – بما أنك تبيع باستخدام طريقة عمل دروبشيبينغ ، سيتم تخزين جميع المنتجات في مستودع المورد الخاص بك ، مما يوفر لك الكثير من المال في الحفاظ على المخزون في المستودع.
شاهد: (كيف تكسب المال من يوتيوب – دليلك خطوة بخطوة)
2) زيادة المنتجات في متجرك عبر الإنترنت – نظرًا لأنك لا تخزن المنتجات التي تبيعها ، فأنت لست مقيدًا بحجم مستودعك في بيع أكبر عدد ممكن من المنتجات ، في متجرك عبر الإنترنت. يمكنك حتى بيع المنتجات من موردين متعددين في متجرك عبر الإنترنت.
شاهد: (تعرف على أساسيات التداول)
3) يقلل من أسعار الشحن – عادة ما يحصل المصنِّعون الذين يقومون بالتدريج على أسعار أقل على أسعار الشحن بسبب حقيقة أنهم يشحنون آلاف المنتجات كل يوم ويحصلون على أسعار شحن أفضل من شركات الشحن.

حتى الان جيدة جدا. يبدو أن دروبشيبينغ هو الشيء الصحيح الذي يجب عمله عند البيع عبر الإنترنت. ولكن كما هو الحال مع أي شيء له جانب إيجابي ، فإن دروبشيبينغ له جانب سلبي أيضًا.

فما يتعلق الأمر بالتكاليف الخفية التي تنطوي عليها شراكات المختصة في هذا المجال .

شاهد 🙁التوقيت المناسب للتداول)

اترك رد